رياضة

اليوم… دربي العاصمة بين الترجي و الإفريقي

تتجه الانظار اليوم الاربعاء الى ملعب حمادي العقربي برادس الذي يحتضن دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي الرياضي لحساب الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم على الساعة 13:30.

الحوار رقم 134 بين الفريقين سيكون على غرار سابقيه مشوقا وحماسيا بالنظر الى رغبة كل فريق في الفوز الذي يكتسي نكهة خاصة مهما كانت وضعية الفريقين في السباق.

وسيسعى النادي الافريقي الى الثار من هزيمته في لقاء الذهاب 1-0 وتجديد العهد مع الفوز في الدربي الذي كان اخره في اياب موسم 2018-2019 فيما يتطلع الترجي الرياضي المتوج بالبطولة السبت الماضي اثر فوزه على الملعب التونسي 1-0 في لقاء متاخر لحساب الجولة الثانية والعشرين الى مواصلة سلسلة نجاحاته على الصعيد المحلي في انتظار المواجهة المرتقبة مع شباب بلوزداد الجزائري في اطار الدور ربع النهائي لرابطة الابطال الافريقية.

ولئن يبدو فريق الاحمر والاصفر الاقرب لتحقيق الفوز في هذه المواجهة بالنظر الى استقرار نتائجه منذ بداية الموسم فان النادي الافريقي يبقى هو الاخر قادرا على كسب ثلاث نقاط جديدة من شانها ان تساعده على مزيد تسلق سلم الترتيب والاقتراب من فرق المقدمة.

وبعد مرحلة ذهاب كارثية بالنسبة لفريق الاحمر والابيض تمكن زملاء وسام يحيي تحت قيادة المدرب منتصر الوحيشي من التدارك في مرحلة الاياب بتحقيق الفوز في خمس مقابلات والتعادل في مثلها دون التعرض الى الهزيمة.

ورغم ان الترجي الرياضي اطمان على مصير اللقب فانه سيبحث عن تحقيق فوز جديد على حساب جاره من شانه ان يزيد في ثقة اللاعبين في امكانياتهم ويمكنهم من اقتحام الدور ربع النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية بمعنويات مرتفعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى